فهرس الكلمات الرئيسية

آ

  • آليات الحد من الصدمات تأثير صدمات العمل داخل المؤسسات الإعلاميـة على سلامة الصحة النفسية والجسدية للإعلاميين والصحفيين المصريين: دراسة تطبيقية [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 374-409]

ا

  • اتجاهات الجمهور التغطية المرئية لأحداث زلزالي سوريا وتركيا "كهرمان ومرعش" وعلاقته باتجاهات الجمهور نحوها [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 135-191]
  • اتجاهات المستهلك محددات تكوين اتجاهات المستهلك نحو الإعلانات عبر منصتي التيك توك والإنستجرام في ضوء نموذج قيمة الإعلان: دراسة كيفية مقارنة [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 349-380]
  • استراتيجيات إنتاج وتسويق دراما المنصات الرقمية دراما المنصات الرقمية بين المجال البحثى الدولي والمحلى: رؤية تحليلية نقدية مقارنة 2012 - 2022م (دراسة تحليلية من المستوى الثاني) [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 78-140]
  • اقتصاديات الإعلام عروض الكتب: اقتصاديات تمويل المؤسسات الإعلامية وصناعة المؤثرين [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 513-514]
  • الhحتياجات الاتصالية نحو تصور مقترح لمنصة رقمية إخبارية مبتكرة والاحتياجات الاتصالية للمستخدمين من الصم والبكم [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 324-373]
  • الآثار النفسية والجسدية تأثير صدمات العمل داخل المؤسسات الإعلاميـة على سلامة الصحة النفسية والجسدية للإعلاميين والصحفيين المصريين: دراسة تطبيقية [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 374-409]
  • الإحباط الاجتماعي اتجاهات الجمهور نحو صور العلاقات الاجتماعية في الدراما المصرية وعلاقته بمستوى الإحباط الاجتماعي لديهم [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 297-372]
  • الأخبار الزائفة دور الصحف الإلكترونية المصرية في مواجهة الأخبار الزائفة وكشف الحقائق: دراسة حالة لصحيفة المصري اليوم [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 171-235]
  • الأداء الأكاديمي شبكات التواصل الاجتماعي والأداء الأكاديمي لطلاب جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 28-49]
  • الإدراك العوامل المؤثرة على إدراك المستهلكين للخداع التسويقي للمؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة ميدانية [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 268-322]
  • الارتباط بالعلامة التجارية تقييم فاعلية الإعلانات المدمجة بالمحتوى في التأثير على ارتباط المستخدم الإلكتروني بالعلامة التجارية [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 61-105]
  • الأزمات السياسية والاقتصادية المصرية أطر تقديم المعلومات الزائفة عن الأزمات المجتمعية وأثرها في ممارسة خطاب الكراهية بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 477-499]
  • الاستهلاك المستدام نحو تطوير نموذج لسلوكيات الاستهلاك المستدام: دراسة تطبيقية على المناسبات التسويقية في مصر [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 198-266]
  • الأطر المرئية التغطية المرئية لأحداث زلزالي سوريا وتركيا "كهرمان ومرعش" وعلاقته باتجاهات الجمهور نحوها [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 135-191]
  • الأطفال والمراهقون معالجة البرامج التليفزيونية المصرية لموضوعات الصحة النفسية والسلوكية للأطفال والمراهقين ورؤية المتخصصين في تطويرها [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 15-60]
  • الإعلام البيئى معالجة قضايا الاقتصاد الأخضر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 501-545]
  • الإعلام الذكي دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في تطوير الإعلام الرقمي: رؤية مستقبلية [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 619-653]
  • الإعلام الرقمي عروض الكتب: تشريعات الإعلام الرقمي والتضليل المعلوماتي في دول الجنوب [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 428-429]
  • الإعلام الرقمي التغطية الإعلامية الرقمية العربية والأوروبية لبعضها البعض: تحليل وسائل الإعلام في عدة بلدان [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 50-80]
  • الإعلام الرقمي أخلاقيات الإعلام الرقمي بين الممارسة والتطبيق: دراسة تحليلية من المستوى الثاني [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 107-170]
  • الإعلام الرقمي دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في تطوير الإعلام الرقمي: رؤية مستقبلية [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 619-653]
  • الإعلام الرياضي رؤية الجمهور السعودي لدور البرامج التلفزيونية الرياضية في تعزيز ظاهرة التعصب: دراسة مسحية [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 193-219]
  • الإعلام والرياضة عروض الكتب: إعلام الميتافيرس والاتصال والرياضة [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 262-263]
  • الإعلانات تأثير إعلانات انستجرام على الرغبة في اجراء الجراحات التجميلية: دراسة كيفية [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 5-26]
  • الإعلانات المدمجة بالمحتوى تقييم فاعلية الإعلانات المدمجة بالمحتوى في التأثير على ارتباط المستخدم الإلكتروني بالعلامة التجارية [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 61-105]
  • الإفصاح الانسحاب أو البقاء متصلاً: إشكالية الإفصاح عن الذات [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 9-13]
  • الاقتصاد الأخضر معالجة قضايا الاقتصاد الأخضر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 501-545]
  • الاقتصاد المصري سيميولوجيا خطاب الصحافة المصرية نحو القضايا الاقتصادية المحلية: دراسة مقارنة في التحليل الدلالي [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 154-186]
  • الأمن النفسي تطبيقات الهاتف المحمول المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وأثرها على أمنهم النفسي: دراسة شبة تجريبية لعينة من ذوي الإعاقة البصرية [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 188-224]
  • الانسحاب من وسائل التواصل الاجتماعي الانسحاب أو البقاء متصلاً: إشكالية الإفصاح عن الذات [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 9-13]
  • البحث العلمي الإعلامي إشكاليات البحث العلمي الإعلامي في عصر الذكاء الاصطناعي [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 9-11]
  • البرامج التلفزيونية رؤية الجمهور السعودي لدور البرامج التلفزيونية الرياضية في تعزيز ظاهرة التعصب: دراسة مسحية [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 193-219]
  • البرامج التليفزيونية المصرية معالجة البرامج التليفزيونية المصرية لموضوعات الصحة النفسية والسلوكية للأطفال والمراهقين ورؤية المتخصصين في تطويرها [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 15-60]
  • البيئة الرقمية أطر تقديم المعلومات الزائفة عن الأزمات المجتمعية وأثرها في ممارسة خطاب الكراهية بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 477-499]
  • التحليل الدلالي سيميولوجيا خطاب الصحافة المصرية نحو القضايا الاقتصادية المحلية: دراسة مقارنة في التحليل الدلالي [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 154-186]
  • التحليل الكيفى دراما المنصات الرقمية بين التأثيرات وسياسات الإنتاج (دراسة تحليلية من المستوى الثانى) [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 85-133]
  • التربية الإعلامية حق التربية الإعلامية في بحوث تكنولوجيا الاتصال [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 4-6]
  • التسويق الاجتماعي التسويق الاجتماعي عبر المحتوى الذي ينتجه مستخدمو التيك توك في مصر: دراسة تطبيقية [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 8-76]
  • التسويق الاجتماعي الاتجاهات الحديثة في بحوث التسويق الاجتماعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي: رؤية تحليلية نقدية في الفترة من 2016 - 2022 [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 381-432]
  • التضليل المعلوماتي عروض الكتب: تشريعات الإعلام الرقمي والتضليل المعلوماتي في دول الجنوب [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 428-429]
  • التعصب رؤية الجمهور السعودي لدور البرامج التلفزيونية الرياضية في تعزيز ظاهرة التعصب: دراسة مسحية [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 193-219]
  • التفاعل مع المحتوي الإخباري سمات الجمهور الرقمي وعلاقتها بأنماط ومحددات تفاعله مع محتوى المنصات الإخبارية [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 373-431]
  • التلاعب بالمزيج الترويجي العوامل المؤثرة على إدراك المستهلكين للخداع التسويقي للمؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة ميدانية [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 268-322]
  • التمكين الاقتصادي فرص التوظيف على وسائل التواصل الاجتماعي: دراسة امبريقية لتصورات الشباب المصري [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 20-46]
  • التنمية المستدامة معالجة قضايا الاقتصاد الأخضر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 501-545]
  • التنمية المُستدامة الاتجاهات الحديثة في بحوث التسويق الاجتماعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي: رؤية تحليلية نقدية في الفترة من 2016 - 2022 [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 381-432]
  • التواصل الاجتماعي دور حملات التواصل الاجتماعي في دعم تمكين الشابات من أهداف التنمية المستدامة [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 2-26]
  • التوعية التسويق الاجتماعي عبر المحتوى الذي ينتجه مستخدمو التيك توك في مصر: دراسة تطبيقية [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 8-76]
  • التيك توك التسويق الاجتماعي عبر المحتوى الذي ينتجه مستخدمو التيك توك في مصر: دراسة تطبيقية [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 8-76]
  • الثورة الصناعية الرابعة دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في تطوير الإعلام الرقمي: رؤية مستقبلية [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 619-653]
  • الجامعات السعودية توظيف ممارسي العلاقات العامة لوسائل التواصل الاجتماعي في الجامعات السعودية: دراسة تطبيقية على عينة من ممارسي العلاقات العامة في الجامعات السعودية الحكومية والخاصة [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 8-43]
  • الجمعة البيضاء نحو تطوير نموذج لسلوكيات الاستهلاك المستدام: دراسة تطبيقية على المناسبات التسويقية في مصر [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 198-266]
  • الجمهور الرقمي سمات الجمهور الرقمي وعلاقتها بأنماط ومحددات تفاعله مع محتوى المنصات الإخبارية [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 373-431]
  • الجندر شبكات التواصل الاجتماعي والأداء الأكاديمي لطلاب جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 28-49]
  • الحب عبر الإنترنت رؤية تحليلية للأدبيات البحثية في مجال العلاقات الاجتماعية والعاطفية المكونة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 547-577]
  • الحتمية التكنولوجية تكنولوجيا قراءة العقل المستخدمة بالهواتف الذكية كإحدى أدوات الذكاء الاصطناعي وعلاقتها بخصوصية المستخدمين: دراسة استكشافية [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 13-40]
  • الحتمية القيمية سمات الكود الأخلاقى للدراما العربية المقدمة على منصة نتفلكس: دراسة كيفية للمحتوى والمجموعات البؤرية [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 226-260]
  • الحد من المخدرات الاتجاهات الحديثة في بحوث التسويق الاجتماعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي: رؤية تحليلية نقدية في الفترة من 2016 - 2022 [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 381-432]
  • الحرب الروسية الأوكرانية أطر الخطاب الصحفي بالمواقع الإلكترونية المصرية للحرب الروسية الأوكرانية: دراسة مقارنة بين المواقع الحكومية والخاصة [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 142-197]
  • الخصوصية الانسحاب أو البقاء متصلاً: إشكالية الإفصاح عن الذات [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 9-13]
  • الخطاب الصحفي أطر الخطاب الصحفي بالمواقع الإلكترونية المصرية للحرب الروسية الأوكرانية: دراسة مقارنة بين المواقع الحكومية والخاصة [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 142-197]
  • الدراما المصرية اتجاهات الجمهور نحو صور العلاقات الاجتماعية في الدراما المصرية وعلاقته بمستوى الإحباط الاجتماعي لديهم [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 297-372]
  • الدعاية عروض الكتب: الدعاية الإسرائيلية والقصة الخاطئة [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 655-656]
  • الذكاء الاصطناعي إشكاليات البحث العلمي الإعلامي في عصر الذكاء الاصطناعي [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 9-11]
  • الذكاء الاصطناعي تكنولوجيا قراءة العقل المستخدمة بالهواتف الذكية كإحدى أدوات الذكاء الاصطناعي وعلاقتها بخصوصية المستخدمين: دراسة استكشافية [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 13-40]
  • الذكاء الاصطناعي اتجاهات دارسي وممارسي الإعلام إزاء توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في العمل الإعلامي في ضوء النظرية الموحدة لقبول واستخدام التكنولوجيا [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 41-83]
  • الذكاء الاصطناعي دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في تطوير الإعلام الرقمي: رؤية مستقبلية [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 619-653]
  • الرضا تأثير إعلانات انستجرام على الرغبة في اجراء الجراحات التجميلية: دراسة كيفية [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 5-26]
  • الرموز التعبيرية دلالات الرموز التعبيرية في وسوم (هاشتاجات) مواقع التواصل الاجتماعي: #غزة_تحت_القصف و #أنقذوا_حي_الشيخ_جراح أنموذجًا [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 80-111]
  • الرومانسية عبر الإنترنت رؤية تحليلية للأدبيات البحثية في مجال العلاقات الاجتماعية والعاطفية المكونة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 547-577]
  • الشابات مُدوِنات الموضة والشابات: علاقة متداخلة تحكمها الكلمة الشفهية الإلكترونية [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 2-19]
  • الصحافة التغطية الإعلامية الرقمية العربية والأوروبية لبعضها البعض: تحليل وسائل الإعلام في عدة بلدان [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 50-80]
  • الصحافة الرقمية سمات الجمهور الرقمي وعلاقتها بأنماط ومحددات تفاعله مع محتوى المنصات الإخبارية [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 373-431]
  • الصحة النفسية والسلوكية معالجة البرامج التليفزيونية المصرية لموضوعات الصحة النفسية والسلوكية للأطفال والمراهقين ورؤية المتخصصين في تطويرها [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 15-60]
  • الصحف الإلكترونية دور الصحف الإلكترونية المصرية في مواجهة الأخبار الزائفة وكشف الحقائق: دراسة حالة لصحيفة المصري اليوم [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 171-235]
  • الصحف المصرية سيميولوجيا خطاب الصحافة المصرية نحو القضايا الاقتصادية المحلية: دراسة مقارنة في التحليل الدلالي [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 154-186]
  • الصدمات النفسية تأثير صدمات العمل داخل المؤسسات الإعلاميـة على سلامة الصحة النفسية والجسدية للإعلاميين والصحفيين المصريين: دراسة تطبيقية [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 374-409]
  • الصم والبكم نحو تصور مقترح لمنصة رقمية إخبارية مبتكرة والاحتياجات الاتصالية للمستخدمين من الصم والبكم [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 324-373]
  • العرب التغطية الإعلامية الرقمية العربية والأوروبية لبعضها البعض: تحليل وسائل الإعلام في عدة بلدان [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 50-80]
  • العلاقات الاجتماعية اتجاهات الجمهور نحو صور العلاقات الاجتماعية في الدراما المصرية وعلاقته بمستوى الإحباط الاجتماعي لديهم [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 297-372]
  • العلاقات الافتراضية رؤية تحليلية للأدبيات البحثية في مجال العلاقات الاجتماعية والعاطفية المكونة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 547-577]
  • العلاقات العامة توظيف ممارسي العلاقات العامة لوسائل التواصل الاجتماعي في الجامعات السعودية: دراسة تطبيقية على عينة من ممارسي العلاقات العامة في الجامعات السعودية الحكومية والخاصة [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 8-43]
  • العلاقات العامة استخدام العلاقات العامة للميتافيرس كأداة للاتصال بالجمهور: دراسة استطلاعية على مساحات الجهات الحكومية الإماراتية [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 579-618]
  • العلامات التجارية فى دراما المنصات الرقمية دراما المنصات الرقمية بين المجال البحثى الدولي والمحلى: رؤية تحليلية نقدية مقارنة 2012 - 2022م (دراسة تحليلية من المستوى الثاني) [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 78-140]
  • العلوم الإنسانية الرقمية المنهج التجريبي والعلوم الإنسانية الرقمية [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 4-7]
  • العمر شبكات التواصل الاجتماعي والأداء الأكاديمي لطلاب جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 28-49]
  • القصص المدفوعة بالبيانات توظيف مصادر البيانات المفتوحة في تطوير الممارسات الصحفية بالمنصات الإخبارية: دراسة ميدانية على عينة من المواقع الإلكترونية [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 433-475]
  • القضايا الأمنية تقييم النخبة المصرية لمعالجة المسلسلات الوطنية بالقنوات الفضائية للقضايا الأمنية [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 317-347]
  • القضايا البيئية معالجة قضايا الاقتصاد الأخضر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 501-545]
  • القنوات الفضائية تقييم النخبة المصرية لمعالجة المسلسلات الوطنية بالقنوات الفضائية للقضايا الأمنية [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 317-347]
  • القوة الناعمة عروض الكتب: الدعاية الإسرائيلية والقصة الخاطئة [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 655-656]
  • القيم سمات الكود الأخلاقى للدراما العربية المقدمة على منصة نتفلكس: دراسة كيفية للمحتوى والمجموعات البؤرية [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 226-260]
  • الكلمة الشفهية الإلكترونية مُدوِنات الموضة والشابات: علاقة متداخلة تحكمها الكلمة الشفهية الإلكترونية [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 2-19]
  • المُجتمعات الإلكترونية تمثُّلات الهُوية الرِّياضية في المجتمعات الإلكترونية: تحليل نتنوجرافي لصفحات المُشجِّعين على فيسبوك [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 257-315]
  • المحتوي الإخباري الرقمي سمات الجمهور الرقمي وعلاقتها بأنماط ومحددات تفاعله مع محتوى المنصات الإخبارية [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 373-431]
  • المحتوى الديني الوظيفة الاتصالية للمواقع الإلكترونية الإسلامية وفاعليتها في نشر المحتوى الديني على شبكة الإنترنت: دراسة تحليلة لعينة من المواقع الإلكترونية للمؤسسات الدينية الحكومية [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 112-153]
  • المحتوى الذي ينتجه المستخدم التسويق الاجتماعي عبر المحتوى الذي ينتجه مستخدمو التيك توك في مصر: دراسة تطبيقية [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 8-76]
  • المدارس الابداعية تأثير المدارس الابداعية عبر الانترنت على تمكين الشباب وريادة الأعمال في مصر [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 48-68]
  • المدونات البصرية تعرض المراهقين للمدونات البصرية عبر منصات التواصل الافتراضي وعلاقته بالهوية الشخصية [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 221-255]
  • المرأة السعودية تأثير إعلانات انستجرام على الرغبة في اجراء الجراحات التجميلية: دراسة كيفية [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 5-26]
  • المراهقين تعرض المراهقين للمدونات البصرية عبر منصات التواصل الافتراضي وعلاقته بالهوية الشخصية [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 221-255]
  • المسلسلات الوطنية تقييم النخبة المصرية لمعالجة المسلسلات الوطنية بالقنوات الفضائية للقضايا الأمنية [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 317-347]
  • المشاهدة الشرهة سمات الكود الأخلاقى للدراما العربية المقدمة على منصة نتفلكس: دراسة كيفية للمحتوى والمجموعات البؤرية [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 226-260]
  • المشاهدة المكثفة دراما المنصات الرقمية بين التأثيرات وسياسات الإنتاج (دراسة تحليلية من المستوى الثانى) [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 85-133]
  • المُشجِّعين تمثُّلات الهُوية الرِّياضية في المجتمعات الإلكترونية: تحليل نتنوجرافي لصفحات المُشجِّعين على فيسبوك [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 257-315]
  • المعلومات الزائفة أطر تقديم المعلومات الزائفة عن الأزمات المجتمعية وأثرها في ممارسة خطاب الكراهية بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 477-499]
  • المعلومات المضللة أطر تقديم المعلومات الزائفة عن الأزمات المجتمعية وأثرها في ممارسة خطاب الكراهية بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 477-499]
  • الممارسات المهنية توظيف مصادر البيانات المفتوحة في تطوير الممارسات الصحفية بالمنصات الإخبارية: دراسة ميدانية على عينة من المواقع الإلكترونية [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 433-475]
  • المملكة العربية السعودية رؤية الجمهور السعودي لدور البرامج التلفزيونية الرياضية في تعزيز ظاهرة التعصب: دراسة مسحية [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 193-219]
  • المناسبات التسويقية نحو تطوير نموذج لسلوكيات الاستهلاك المستدام: دراسة تطبيقية على المناسبات التسويقية في مصر [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 198-266]
  • المنصات الإخبارية نحو تصور مقترح لمنصة رقمية إخبارية مبتكرة والاحتياجات الاتصالية للمستخدمين من الصم والبكم [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 324-373]
  • المنصات الإخبارية سمات الجمهور الرقمي وعلاقتها بأنماط ومحددات تفاعله مع محتوى المنصات الإخبارية [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 373-431]
  • المنصات الرقمية سمات الكود الأخلاقى للدراما العربية المقدمة على منصة نتفلكس: دراسة كيفية للمحتوى والمجموعات البؤرية [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 226-260]
  • المنصات الرقمية نحو تصور مقترح لمنصة رقمية إخبارية مبتكرة والاحتياجات الاتصالية للمستخدمين من الصم والبكم [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 324-373]
  • المنصات الرقمية دراما المنصات الرقمية بين التأثيرات وسياسات الإنتاج (دراسة تحليلية من المستوى الثانى) [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 85-133]
  • المنصات الرقمية صحافة نمط الحياة (Lifestyle) في المنصات الرقمية العربية والأجنبية: رؤية تحليلية نقدية [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 237-295]
  • المنهج التجريبي المنهج التجريبي والعلوم الإنسانية الرقمية [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 4-7]
  • المواطنة الرقمية الاتجاهات الحديثة في بحوث التسويق الاجتماعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي: رؤية تحليلية نقدية في الفترة من 2016 - 2022 [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 381-432]
  • المواقع الإخبارية العالمية التغطية المرئية لأحداث زلزالي سوريا وتركيا "كهرمان ومرعش" وعلاقته باتجاهات الجمهور نحوها [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 135-191]
  • المواقع الإسلامية الإلكترونية الوظيفة الاتصالية للمواقع الإلكترونية الإسلامية وفاعليتها في نشر المحتوى الديني على شبكة الإنترنت: دراسة تحليلة لعينة من المواقع الإلكترونية للمؤسسات الدينية الحكومية [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 112-153]
  • المواقع الإلكترونية الوظيفة الاتصالية للمواقع الإلكترونية الإسلامية وفاعليتها في نشر المحتوى الديني على شبكة الإنترنت: دراسة تحليلة لعينة من المواقع الإلكترونية للمؤسسات الدينية الحكومية [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 112-153]
  • المواقع الإلكترونية أطر الخطاب الصحفي بالمواقع الإلكترونية المصرية للحرب الروسية الأوكرانية: دراسة مقارنة بين المواقع الحكومية والخاصة [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 142-197]
  • المؤثرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي العوامل المؤثرة على إدراك المستهلكين للخداع التسويقي للمؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة ميدانية [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 268-322]
  • المؤثرين عروض الكتب: اقتصاديات تمويل المؤسسات الإعلامية وصناعة المؤثرين [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 513-514]
  • المؤسسات الدينية الوظيفة الاتصالية للمواقع الإلكترونية الإسلامية وفاعليتها في نشر المحتوى الديني على شبكة الإنترنت: دراسة تحليلة لعينة من المواقع الإلكترونية للمؤسسات الدينية الحكومية [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 112-153]
  • الميتافيرس استخدام العلاقات العامة للميتافيرس كأداة للاتصال بالجمهور: دراسة استطلاعية على مساحات الجهات الحكومية الإماراتية [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 579-618]
  • النخبة تقييم النخبة المصرية لمعالجة المسلسلات الوطنية بالقنوات الفضائية للقضايا الأمنية [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 317-347]
  • النظرية الموحدة لقبول واستخدام التكنولوجيا اتجاهات دارسي وممارسي الإعلام إزاء توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في العمل الإعلامي في ضوء النظرية الموحدة لقبول واستخدام التكنولوجيا [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 41-83]
  • النية الشرائية مُدوِنات الموضة والشابات: علاقة متداخلة تحكمها الكلمة الشفهية الإلكترونية [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 2-19]
  • الهواتف الذكية تكنولوجيا قراءة العقل المستخدمة بالهواتف الذكية كإحدى أدوات الذكاء الاصطناعي وعلاقتها بخصوصية المستخدمين: دراسة استكشافية [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 13-40]
  • الهوية الرِّياضية تمثُّلات الهُوية الرِّياضية في المجتمعات الإلكترونية: تحليل نتنوجرافي لصفحات المُشجِّعين على فيسبوك [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 257-315]
  • الهوية الشخصية تعرض المراهقين للمدونات البصرية عبر منصات التواصل الافتراضي وعلاقته بالهوية الشخصية [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 221-255]
  • الوظيفة الاتصالية الوظيفة الاتصالية للمواقع الإلكترونية الإسلامية وفاعليتها في نشر المحتوى الديني على شبكة الإنترنت: دراسة تحليلة لعينة من المواقع الإلكترونية للمؤسسات الدينية الحكومية [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 112-153]
  • الوعى البيئى معالجة قضايا الاقتصاد الأخضر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 501-545]
  • الوعي الثقافي اعتماد الجمهور المصري على برامج المسابقات التعليمية الثقافية في الفضائيات المصرية والعربية كمصدر للمعلومات والوعي الثقافي [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 44-78]
  • انستجرام محددات تكوين اتجاهات المستهلك نحو الإعلانات عبر منصتي التيك توك والإنستجرام في ضوء نموذج قيمة الإعلان: دراسة كيفية مقارنة [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 349-380]
  • انستغرام تأثير إعلانات انستجرام على الرغبة في اجراء الجراحات التجميلية: دراسة كيفية [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 5-26]

ب

  • بحوث الاتصال حق التربية الإعلامية في بحوث تكنولوجيا الاتصال [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 4-6]
  • برامج المسابقات التعليمية اعتماد الجمهور المصري على برامج المسابقات التعليمية الثقافية في الفضائيات المصرية والعربية كمصدر للمعلومات والوعي الثقافي [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 44-78]

ت

  • تأثيرات دراما المنصات الرقمية دراما المنصات الرقمية بين المجال البحثى الدولي والمحلى: رؤية تحليلية نقدية مقارنة 2012 - 2022م (دراسة تحليلية من المستوى الثاني) [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 78-140]
  • تأثير العلاقات العاطفية رؤية تحليلية للأدبيات البحثية في مجال العلاقات الاجتماعية والعاطفية المكونة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 547-577]
  • تحليل المحتوى التغطية الإعلامية الرقمية العربية والأوروبية لبعضها البعض: تحليل وسائل الإعلام في عدة بلدان [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 50-80]
  • تحليل كيفي. التحليل النقدي للخطاب. التحليل اللغوي. القضية السورية. الخطاب الأجنبي الناطق بالعربية تمثلات القضية السورية في الخطاب الإخباري الأجنبي الناطق باللغة العربية [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 493-511]
  • تخصيص الرسالة تقييم فاعلية الإعلانات المدمجة بالمحتوى في التأثير على ارتباط المستخدم الإلكتروني بالعلامة التجارية [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 61-105]
  • تشريعات عروض الكتب: تشريعات الإعلام الرقمي والتضليل المعلوماتي في دول الجنوب [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 428-429]
  • تصور مقترح نحو تصور مقترح لمنصة رقمية إخبارية مبتكرة والاحتياجات الاتصالية للمستخدمين من الصم والبكم [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 324-373]
  • تطبيقات الهاتف المحمول تطبيقات الهاتف المحمول المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وأثرها على أمنهم النفسي: دراسة شبة تجريبية لعينة من ذوي الإعاقة البصرية [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 188-224]
  • تقليد السلوك مُدوِنات الموضة والشابات: علاقة متداخلة تحكمها الكلمة الشفهية الإلكترونية [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 2-19]
  • تكنولوجيا الاتصال حق التربية الإعلامية في بحوث تكنولوجيا الاتصال [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 4-6]
  • تكنولوجيا قراءة العقل تكنولوجيا قراءة العقل المستخدمة بالهواتف الذكية كإحدى أدوات الذكاء الاصطناعي وعلاقتها بخصوصية المستخدمين: دراسة استكشافية [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 13-40]
  • تمثُّلات تمثُّلات الهُوية الرِّياضية في المجتمعات الإلكترونية: تحليل نتنوجرافي لصفحات المُشجِّعين على فيسبوك [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 257-315]
  • تمكين الشباب تأثير المدارس الابداعية عبر الانترنت على تمكين الشباب وريادة الأعمال في مصر [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 48-68]
  • تمكين المرأة دور حملات التواصل الاجتماعي في دعم تمكين الشابات من أهداف التنمية المستدامة [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 2-26]
  • تمكين المرأة الاتجاهات الحديثة في بحوث التسويق الاجتماعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي: رؤية تحليلية نقدية في الفترة من 2016 - 2022 [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 381-432]
  • توظيف الشباب فرص التوظيف على وسائل التواصل الاجتماعي: دراسة امبريقية لتصورات الشباب المصري [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 20-46]
  • توظيف وسائل التواصل الاجتماعي توظيف ممارسي العلاقات العامة لوسائل التواصل الاجتماعي في الجامعات السعودية: دراسة تطبيقية على عينة من ممارسي العلاقات العامة في الجامعات السعودية الحكومية والخاصة [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 8-43]
  • توقع القيمة اتجاهات النخب المصرية نحو أطروحات السياسات الدولية في الفضائيات الأجنبية الناطقة بالعربية [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 410-426]
  • تيك توك محددات تكوين اتجاهات المستهلك نحو الإعلانات عبر منصتي التيك توك والإنستجرام في ضوء نموذج قيمة الإعلان: دراسة كيفية مقارنة [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 349-380]

ث

  • ثقافة تمثُّلات الهُوية الرِّياضية في المجتمعات الإلكترونية: تحليل نتنوجرافي لصفحات المُشجِّعين على فيسبوك [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 257-315]

ج

  • جمهور دراما المنصات الرقمية دراما المنصات الرقمية بين المجال البحثى الدولي والمحلى: رؤية تحليلية نقدية مقارنة 2012 - 2022م (دراسة تحليلية من المستوى الثاني) [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 78-140]
  • جمهور منصات التواصل الاجتماعي سمات الجمهور الرقمي وعلاقتها بأنماط ومحددات تفاعله مع محتوى المنصات الإخبارية [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 373-431]
  • جهات داعمة تأثير صدمات العمل داخل المؤسسات الإعلاميـة على سلامة الصحة النفسية والجسدية للإعلاميين والصحفيين المصريين: دراسة تطبيقية [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 374-409]
  • جهاز حماية المستهلك نحو تطوير نموذج لسلوكيات الاستهلاك المستدام: دراسة تطبيقية على المناسبات التسويقية في مصر [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 198-266]

ح

  • حرب غزة عروض الكتب: الدعاية الإسرائيلية والقصة الخاطئة [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 655-656]
  • حساب الخصوصية السلوك الاتصالي للشباب عبر منصات التواصل الاجتماعي وعلاقته بإدراكهم لخصوصية البيانات الرقمية [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 433-492]
  • حملات دور حملات التواصل الاجتماعي في دعم تمكين الشابات من أهداف التنمية المستدامة [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 2-26]

خ

  • خصوصية المستخدمين تكنولوجيا قراءة العقل المستخدمة بالهواتف الذكية كإحدى أدوات الذكاء الاصطناعي وعلاقتها بخصوصية المستخدمين: دراسة استكشافية [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 13-40]
  • خصوصية مواقع التواصل الاجتماعي السلوك الاتصالي للشباب عبر منصات التواصل الاجتماعي وعلاقته بإدراكهم لخصوصية البيانات الرقمية [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 433-492]
  • خطاب الكراهية أطر تقديم المعلومات الزائفة عن الأزمات المجتمعية وأثرها في ممارسة خطاب الكراهية بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 477-499]
  • خوارزميات إشكاليات البحث العلمي الإعلامي في عصر الذكاء الاصطناعي [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 9-11]

د

  • دراسة شبة تجريبية تطبيقات الهاتف المحمول المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وأثرها على أمنهم النفسي: دراسة شبة تجريبية لعينة من ذوي الإعاقة البصرية [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 188-224]
  • دراما المنصات دراما المنصات الرقمية بين التأثيرات وسياسات الإنتاج (دراسة تحليلية من المستوى الثانى) [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 85-133]
  • دراما المنصات الرقمية دراما المنصات الرقمية بين المجال البحثى الدولي والمحلى: رؤية تحليلية نقدية مقارنة 2012 - 2022م (دراسة تحليلية من المستوى الثاني) [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 78-140]
  • دول الجنوب عروض الكتب: تشريعات الإعلام الرقمي والتضليل المعلوماتي في دول الجنوب [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 428-429]

ذ

  • ذوي الاحتياجات الخاصة تطبيقات الهاتف المحمول المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وأثرها على أمنهم النفسي: دراسة شبة تجريبية لعينة من ذوي الإعاقة البصرية [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 188-224]

ر

  • ريادة الأعمال تأثير المدارس الابداعية عبر الانترنت على تمكين الشباب وريادة الأعمال في مصر [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 48-68]

ز

  • زلزال تركيا وسوريا التغطية المرئية لأحداث زلزالي سوريا وتركيا "كهرمان ومرعش" وعلاقته باتجاهات الجمهور نحوها [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 135-191]

س

  • سياسة الخصوصية السلوك الاتصالي للشباب عبر منصات التواصل الاجتماعي وعلاقته بإدراكهم لخصوصية البيانات الرقمية [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 433-492]

ش

  • شبكات التواصل الاجتماعي شبكات التواصل الاجتماعي والأداء الأكاديمي لطلاب جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 28-49]
  • شبكات التواصل الاجتماعي رؤية تحليلية للأدبيات البحثية في مجال العلاقات الاجتماعية والعاطفية المكونة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 547-577]
  • شفافية المصدر تقييم فاعلية الإعلانات المدمجة بالمحتوى في التأثير على ارتباط المستخدم الإلكتروني بالعلامة التجارية [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 61-105]

ص

  • صحافة نمط الحياة صحافة نمط الحياة (Lifestyle) في المنصات الرقمية العربية والأجنبية: رؤية تحليلية نقدية [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 237-295]
  • صورة الجسم تأثير إعلانات انستجرام على الرغبة في اجراء الجراحات التجميلية: دراسة كيفية [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 5-26]

ض

  • ضغوط العمل تأثير صدمات العمل داخل المؤسسات الإعلاميـة على سلامة الصحة النفسية والجسدية للإعلاميين والصحفيين المصريين: دراسة تطبيقية [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 374-409]

ط

  • طلاب الإعلام والإعلاميون اتجاهات دارسي وممارسي الإعلام إزاء توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في العمل الإعلامي في ضوء النظرية الموحدة لقبول واستخدام التكنولوجيا [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 41-83]

ف

  • فضائيات أجنبية ناطقة بالعربية اتجاهات النخب المصرية نحو أطروحات السياسات الدولية في الفضائيات الأجنبية الناطقة بالعربية [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 410-426]
  • فلسطين عروض الكتب: الدعاية الإسرائيلية والقصة الخاطئة [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 655-656]
  • فيسبوك تمثُّلات الهُوية الرِّياضية في المجتمعات الإلكترونية: تحليل نتنوجرافي لصفحات المُشجِّعين على فيسبوك [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 257-315]

ق

  • قادة الرأي اتجاهات النخب المصرية نحو أطروحات السياسات الدولية في الفضائيات الأجنبية الناطقة بالعربية [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 410-426]
  • قضايا الصحة العامة الاتجاهات الحديثة في بحوث التسويق الاجتماعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي: رؤية تحليلية نقدية في الفترة من 2016 - 2022 [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 381-432]
  • قضايا وموضوعات دراما المنصات الرقمية دراما المنصات الرقمية بين المجال البحثى الدولي والمحلى: رؤية تحليلية نقدية مقارنة 2012 - 2022م (دراسة تحليلية من المستوى الثاني) [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 78-140]

م

  • مُدْونات الموضة مُدوِنات الموضة والشابات: علاقة متداخلة تحكمها الكلمة الشفهية الإلكترونية [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 2-19]
  • مصادر البيانات المفتوحة توظيف مصادر البيانات المفتوحة في تطوير الممارسات الصحفية بالمنصات الإخبارية: دراسة ميدانية على عينة من المواقع الإلكترونية [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 433-475]
  • معايير الجمال تأثير إعلانات انستجرام على الرغبة في اجراء الجراحات التجميلية: دراسة كيفية [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 5-26]
  • ممارسات الخداع التسويقي العوامل المؤثرة على إدراك المستهلكين للخداع التسويقي للمؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة ميدانية [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 268-322]
  • ممارسي العلاقات العامة توظيف ممارسي العلاقات العامة لوسائل التواصل الاجتماعي في الجامعات السعودية: دراسة تطبيقية على عينة من ممارسي العلاقات العامة في الجامعات السعودية الحكومية والخاصة [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 8-43]
  • مواقع التواصل الاجتماعي دلالات الرموز التعبيرية في وسوم (هاشتاجات) مواقع التواصل الاجتماعي: #غزة_تحت_القصف و #أنقذوا_حي_الشيخ_جراح أنموذجًا [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 80-111]
  • ميتافيرس عروض الكتب: إعلام الميتافيرس والاتصال والرياضة [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 262-263]

ن

  • نتفلكس سمات الكود الأخلاقى للدراما العربية المقدمة على منصة نتفلكس: دراسة كيفية للمحتوى والمجموعات البؤرية [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 226-260]
  • نتنوجرافيا تمثُّلات الهُوية الرِّياضية في المجتمعات الإلكترونية: تحليل نتنوجرافي لصفحات المُشجِّعين على فيسبوك [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 257-315]
  • نخبة اتجاهات النخب المصرية نحو أطروحات السياسات الدولية في الفضائيات الأجنبية الناطقة بالعربية [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 410-426]
  • نظام دولي اتجاهات النخب المصرية نحو أطروحات السياسات الدولية في الفضائيات الأجنبية الناطقة بالعربية [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 410-426]
  • نظرية الأجندة التغطية الإعلامية الرقمية العربية والأوروبية لبعضها البعض: تحليل وسائل الإعلام في عدة بلدان [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 50-80]
  • نظرية الاعتماد اعتماد الجمهور المصري على برامج المسابقات التعليمية الثقافية في الفضائيات المصرية والعربية كمصدر للمعلومات والوعي الثقافي [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 44-78]
  • نظرية الحوار استخدام العلاقات العامة للميتافيرس كأداة للاتصال بالجمهور: دراسة استطلاعية على مساحات الجهات الحكومية الإماراتية [المجلد 2023، العدد 43، 2023، الصفحة 579-618]
  • نظرية ماسلو للحاجات الإنسانية تطبيقات الهاتف المحمول المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وأثرها على أمنهم النفسي: دراسة شبة تجريبية لعينة من ذوي الإعاقة البصرية [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 188-224]
  • نظرية مصداقية المصدر التسويق الاجتماعي عبر المحتوى الذي ينتجه مستخدمو التيك توك في مصر: دراسة تطبيقية [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 8-76]
  • نموذج قيمة الإعلان محددات تكوين اتجاهات المستهلك نحو الإعلانات عبر منصتي التيك توك والإنستجرام في ضوء نموذج قيمة الإعلان: دراسة كيفية مقارنة [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 349-380]
  • نيتفليكس دراما المنصات الرقمية بين التأثيرات وسياسات الإنتاج (دراسة تحليلية من المستوى الثانى) [المجلد 2023، العدد 42، 2023، الصفحة 85-133]

و

  • وسائل التواصل الاجتماعي فرص التوظيف على وسائل التواصل الاجتماعي: دراسة امبريقية لتصورات الشباب المصري [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 20-46]
  • وسائل التواصل الاجتماعي شبكات التواصل الاجتماعي والأداء الأكاديمي لطلاب جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية [المجلد 2023، العدد 41، 2023، الصفحة 28-49]
  • وسوم دلالات الرموز التعبيرية في وسوم (هاشتاجات) مواقع التواصل الاجتماعي: #غزة_تحت_القصف و #أنقذوا_حي_الشيخ_جراح أنموذجًا [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 80-111]

ه

  • هاشتاج دلالات الرموز التعبيرية في وسوم (هاشتاجات) مواقع التواصل الاجتماعي: #غزة_تحت_القصف و #أنقذوا_حي_الشيخ_جراح أنموذجًا [المجلد 2023، العدد 40، 2023، الصفحة 80-111]